جميع الاقسام

رعاية الموظفين ، والاحتفاء بيوم رأس السنة الجديدة - توزع JWELL السترات الواقية من الرصاص على الموظفين

الوقت: 2022-01-28 الزيارات: 6

1

في نهاية كل عام في الماضي ، يعد ماراثون 10,000 متر في يوم رأس السنة الجديدة احتفالًا لا غنى عنه لـ JWELL للترحيب بالعام الجديد. نظرًا لمتطلبات الوباء المحلية ، تم إلغاء نشاط هذا العام في مصنع JWELL Machinery Haining.

قامت شركتنا بتخصيص سترة وشامبو للعلامة التجارية لجميع الموظفين. على أساس الحفاظ على الدفء والعملية ، تأخذ هذه المجموعة من السترات الواقية من الرصاص الراحة والجمال في الاعتبار الكامل ، وتستوعب الكثير من عناصر الموضة. بعد ارتدائها ، يصبح الموظفون بطوليين وحيويين ، الأمر الذي نال ثناءهم جميعًا.

2

3

في عملية توزيع الرفاهية ، مرت موجات من الضحك بأجواء احتفالية. تمتلئ وجه كل شخص بابتسامة سعيدة ، بحيث يصبح الشتاء البارد دافئًا على الفور ، ولكنه يعكس أيضًا تمامًا اهتمام الشركة بالموظفين.

4

5

6

أسفل ارتداء سترة على الجسم ، دافئة في القلب. إن الرفاهية التي تبعث على الدفء لا تجلب تحيات السنة الجديدة للجميع فحسب ، بل تجلب أيضًا قلب الموظفين مليئًا بالعاطفة. أعرب الجميع عن أنهم سيحولون رعاية الشركة إلى قوة عاملة في عام 2022 ، وسيواصلون المساهمة في تطوير الشركة عالي الجودة!

7

8

9

في السنوات الأخيرة ، ازدهر أداء شركة JWELL وصعدت المؤسسة إلى مرحلة التطور المطرد والسريع. في الوقت نفسه ، لا تنسى الشركة أبدًا الرعاية الإنسانية للموظفين. في نفس الوقت لزيادة دخل الموظفين بشكل كبير ، وكذلك تنظيم الموظفين بنشاط للفحص البدني ومزايا مختلفة. فهو يعكس بشكل كامل عناية الشركة بهم ويعزز الشعور بالانتماء والسعادة لدى الموظفين. بهذه الطريقة ، نشجع على تكريس كل طاقاتنا لتطوير وتوسيع الشركة.

سنة جديدة سعيدة !

10

كشف
على ال WhatsApp Wechat
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق