جميع الاقسام

رعاية الموظفين ، والاحتفاء بيوم رأس السنة الجديدة - توزع JWELL السترات الواقية من الرصاص على الموظفين

الوقت: 2022-01-28 الزيارات: 10

1

في نهاية كل عام في الماضي، كان ماراثون مسافة 10,000 متر في يوم رأس السنة الجديدة بمثابة احتفال لا غنى عنه لشركة JWELL للترحيب بالعام الجديد. نظرًا للمتطلبات الوبائية المحلية، تم إلغاء نشاط هذا العام في JWELL Machinery Haining Factory.

قامت شركتنا بتخصيص سترة وشامبو ذات علامة تجارية مخصصة لجميع الموظفين. على أساس الحفاظ على الدفء والعملية، فإن هذه المجموعة من السترات الواقية من الرصاص تأخذ أيضًا الراحة والجمال في الاعتبار الكامل، وتمتص الكثير من عناصر الموضة. وبعد ارتدائها، يصبح الموظفون أبطالاً وحيويين، مما نال استحسانهم جميعاً.

2

3

وفي عملية توزيع المساعدات مرت موجات من الضحك بأجواء احتفالية. يمتلئ وجه الجميع بابتسامة سعيدة، بحيث يصبح الشتاء البارد دافئًا على الفور، ولكنه يعكس أيضًا اهتمام الشركة بالموظفين بشكل كامل.

4

5

6

سترة أسفل ارتداء على الجسم، دافئة في القلب. إن الرفاهية التي تدفئ القلب لا تجلب تحيات العام الجديد للجميع فحسب، بل تجلب أيضًا قلوب الموظفين المليئة بالعاطفة. أعرب الجميع عن أنهم سيحولون رعاية الشركة إلى قوة عاملة في عام 2022، وسيستمرون في المساهمة في التطوير عالي الجودة للشركة!

7

8

9

في السنوات الأخيرة، ازدهر أداء شركة JWELL ودخلت المؤسسة إلى مرحلة التطور المطرد والسريع. وفي الوقت نفسه، لا تنسى الشركة أبدًا الرعاية الإنسانية للموظفين. في نفس الوقت الذي يتم فيه زيادة دخل الموظفين بشكل كبير، يتم أيضًا تنظيم الموظفين بنشاط للفحص البدني والمزايا المختلفة. إنه يعكس بشكل كامل رعاية الشركة لهم ويعزز الشعور بالانتماء والسعادة لدى الموظفين. وبهذه الطريقة، يتم تشجيعنا على تكريس كل طاقتنا لتطوير وتوسيع الشركة.

سنة جديدة سعيدة !

10

الفئات الساخنة

كشف
على ال WhatsApp وی چت
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق