جميع الاقسام

انطلق مع المسؤولية ، وعُد بأمان - عاد فريق تصحيح الأخطاء في الخارج التابع لشركة JWELL منتصرًا

الوقت: 2022-01-28 الزيارات: 40

اليوم ، بالورود والتصفيق ، نعرب عن ترحيبنا الحار وإشادة عالية بزملائنا الذين عادوا من تصحيح الأخطاء في الخارج. أود أن أتقدم بخالص التعازي إلى زملائي الذين ما زالوا في موقع العمل في الخارج ويبذلون قصارى جهدهم لخدمة العملاء. أود أن أعرب عن أسمى احترامي وامتناني الصادق لجميع الزملاء في الخارج في رحلات العمل وأسرهم الذين يقاتلون في الخطوط الأمامية للوقاية من الأوبئة ومكافحتها في الخارج وقد قدموا مساهمات إيجابية في تطوير JWELL عالي الجودة.

سيكون عام 2021 عاما استثنائيا. من أجل جلب دعم الثقة الكافي للعملاء الأجانب ، اتخذ زمام المبادرة للاستجابة لنشر الشركة. في ظل الوضع القاسي للوقاية من الأوبئة ومكافحتها ، فإن جميع الموظفين ، الذين يتمتعون بحس قوي بالمهمة والمسؤولية ، يرتقون إلى مستوى التحدي ، ويتحملون المسؤولية بشجاعة ، ويواصلون الروح القتالية لشركة JWELL "يمكن أن يتحملوا المصاعب ، ويمكن أن يقاتلوا" و التمسك بخط المواجهة في الخارج.

1

2

3

اعتبارًا من يناير 2022 ، كان أكثر من 30 موظفًا من JWELL يعملون في تركيا وأوزبكستان وفيتنام وألمانيا ومصر وروسيا وغيرها من الجبهات الخارجية لمكافحة الوباء على الرغم من الصعوبات ، وكان أطولهم يعمل في الخارج لأكثر من 300 يوم. إنهم يخدمون العملاء بكل إخلاص ، من أجل السماح للعملاء برؤية قيمة منتجاتنا وخدماتنا المهنية. لقد حققنا نتائج ممتازة في المعركة ضد الوباء ، والتي لم تحظ بالثناء والتقدير من المستخدمين فحسب ، بل وضعت أيضًا أساسًا متينًا لموظفي JWELL لتطوير الأسواق الخارجية باستمرار وتسريع وتيرة التنمية الدولية.

4

كشف
على ال WhatsApp Wechat
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق