جميع الاقسام

سوق العام الجديد الجديد | ذهب أفراد JWELL إلى مصر للمشاركة في المعرض الدولي للبلاستيك PLASTEX2022

الوقت: 2022-01-28 الزيارات: 7

في بداية العام الجديد ، لم تتوقف وتيرة تطور JWELL في السوق الدولية. انطلق فريق الأعمال الدولي لشركة JWELL مرة أخرى إلى القاهرة ، مصر للمشاركة في PLASTEX2022 ، معرض مصر الدولي للبلاستيك في الفترة من 9 إلى 12 يناير 2022 (الجناح: E21 ، القاعة 1) ، ويفتح الباب فصلاً هامًا في جهود JWELL لتوسيع الأسواق الخارجية في عام 2022 !

1

تم عقد معرض PLASTEX بنجاح لمدة 17 جلسة وهو أحد أكبر معارض صناعة البلاستيك التي تقام كل عام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وتعد مصر والأسواق المحيطة بها أيضًا واحدة من الأسواق الرئيسية لشركة JWELL لتطويرها ، وقد شاركت JWELL بنشاط في المعرض مع العديد من المنتجات مثل الألواح والأنابيب والملفات الجانبية والأفلام والمنتجات المجوفة ، والتي جذبت العديد من العملاء الجدد والقدامى للحضور للتفاوض والتشاور.من خلال الشرح والتواصل المهني في الموقع ، والتفاوض المتعمق مع الجديد والقديم العملاء ، فقد وسعت تأثير JWELL Machinery في مصر والأسواق المحيطة ، وأنشأت منصة ممتازة لمزيد من التوسع المتعمق في الشرق الأوسط والسوق الأفريقي بأكمله ؛ في الوقت نفسه ، من خلال هذا المعرض ، سنواصل فهم وتقترب من مصر وحتى سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكمله. أشاد الزوار في الموقع بمفهوم الخدمة onal ، مما يدل على سحر العلامة التجارية JWELL!

2

3

نحن نحضر معرض مصر للبلاستيك منذ سنوات عديدة. يعتبر الترويج للعلامة التجارية وتأسيسها عملية طويلة الأمد ومستمرة. يؤمن الناس في JWELL بهذا اعتقادًا راسخًا ، لذلك ، حتى في مثل هذه اللحظة الشديدة من الوباء ، طالما سمحت الظروف بذلك ، سنواصل نحن الأشخاص في Jwell تبادل الأفكار وجهًا لوجه مع شركاء من جميع أنحاء العالم ، مما يجلب الثقة الكافية للعملاء تجربتنا الشخصية في هذا المعرض هي أن تدفق الأشخاص في المعرض قد انخفض بالفعل ، لكننا نعتقد أن مثل هذا التدفق من الناس لا يزال جيدًا في ظل الوباء. التقينا أيضًا مع شركاء من جميع أنحاء العالم كما هو مقرر ، والتقينا بالعديد في الكشك. يسمح العملاء القدامى أيضًا لمزيد من الأصدقاء الجدد بمعرفة JWELL. سوف نتذكر جميع اللقاءات في المعرض ، كل "أنت" تدخل إلى كشك Jwell سيعطينا مزيدًا من التفاعل والتقارب.

4

5

نقول دائمًا ، المولودون تحت العلم الأحمر ، نمت في نسيم الربيع ، كل العيون على المسرح ، لكن ليس من السهل فعل ذلك. كما توفر الشركة منصة لكل شاب لعرض نفسه بالكامل ، وآمل أن يتمكن الجميع من فرد أجنحتهم والتحليق. وخلف سنوات الهدوء ، قاموا بنقش خطى جهودهم لتوسيع سوق JWELL الخارجي. "أظهر تمامًا روح JWELL القتالية المتمثلة في" القدرة على تحمل المشقة والقتال "وجودة ممتازة كلما زادت صعوبة ذلك ، كلما كان ذلك أكثر تقدمًا.

6

كشف
على ال WhatsApp Wechat
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق