جميع الاقسام

【مقابلة مع He Haichao ، رئيس JWELL معدات البثق في اتجاه التقسيم والتخصيص ...

الوقت: 2022-01-28 الزيارات: 11

في الوقت الحاضر ، تواجه صناعة معدات البثق بعض الاتجاهات الجديدة تطبيق السوق لمنتجات البثق هو: أكثر دقة ، والطلب على المعدات الخاصة المخصصة ينمو بسرعة. لذلك ، أصبح تصميم وتصنيع المنتجات لتلبية احتياجات القطاعات المختلفة مهمة مهمة لموردي معدات البثق. 

"هذا ما كانت JWELL تفعله دائمًا." قال السيد هي ، رئيس شركة JWELL Machinery Co.، LTD.

تعاون المنصات المستدام

شنغهاي JWELL EXTRUSION MACHINERY CO. ، LTD. تأسست في عام 1997. كوحدة نائب رئيس CPMIA ، آلات بثق البلاستيك المهنية ومصنع معدات غزل الألياف الكيماوية. تتكون قواعد الإنتاج لشركة JWELL من 7 أجزاء ، والتي تقع في شنغهاي ، تشوشان ، سوتشو ، تشانغتشو ، هاينينغ ، فوشان وتايلاند. الإنتاج السنوي لأكثر من 3000 مجموعة من خط إنتاج بثق البوليمر البلاستيكي عالي الجودة ومجموعات كاملة أخرى من المعدات. تمتلك JWELL أكثر من 20 شركة محترفة ، تغطي منتجاتها جميع أنواع تحبيب مزج مادة البوليمر وخطوط الأنابيب والملف الشخصي واللوحة والصفائح والأقمشة غير المنسوجة وغزل الألياف الكيماوية وخطوط الإنتاج الأخرى. وآلة التشكيل المجوفة ، إعادة تدوير البلاستيك (التكسير ، التنظيف ، التحبيب) ، آلة بثق برغي واحد / برغي مزدوج وبرميل لولبي ، قالب T ، رأس قالب دائري متعدد الطبقات ، مبدل شبكي ، بكرة ، آلة مساعدة أوتوماتيكية وغيرها من الملحقات.

الإنتاج السنوي لأكثر من 3000 مجموعة من خطوط إنتاج بثق البوليمر البلاستيكي عالي الجودة ومجموعات كاملة أخرى من المعدات ، بالإضافة إلى تكريم المؤسسة الذي فازت به لسنوات عديدة ، يجعل JWELL تستحق أن تصبح رائدة في صناعة آلات البثق في الصين. كثير من الناس في الصناعة لديهم فضول حول مثل هذه الشركة الكبيرة ، كيف يديرونها؟

في المقابلة ، وصف السيد هو نظام JWELL بأكمله بأنه "سلسلة بيئية للمنصة". السمة النموذجية هي التخصص في مجالاتهم. هناك عدد كبير من موظفي التصميم الفني المحترفين وخدمة العملاء هنا ، وتكنولوجيا المنتج معقدة ، والمنتجات المخصصة عديدة.

"من بين أكثر من 20 شركة متخصصة في إطار JWELL ، كل شركة لديها خبرتها الخاصة ، والتي يمكن وصفها بأنها" مائة زهرة تتفتح معًا ". لقد صنعنا هذا النموذج بالصدفة. بعد سنوات من التشغيل ، وجدنا أنه يناسب الاحتياجات الحالية للتخصيص والتخصص ، وهو قريب من عملية العميل ، ويعطي دورًا كاملاً لمزايا تكامل النظام ".

1

تكمن ميزة نموذج المنصة في أن كل شركة فرعية قد شكلت نظامًا مرنًا. في مواجهة بعض فرص السوق ، يمكنه الوصول بسرعة من خلال جميع جوانب الإنتاج وإنتاج خطوط إنتاج عالية الجودة يحتاجها العملاء.

على سبيل المثال ، في مواجهة الوباء المفاجئ في عام 2020 ، اجتمعت شركة Jinwei اللولبية وشركة القوالب وشركة المغزل وشركة معدات الألياف الكيماوية وقسم الأتمتة الكهربائية معًا بسرعة. قبل أن يتفاعل العديد من الأشخاص ، قاموا بمواءمة الموارد المتفوقة مع أسرع سرعة في الصناعة. تم إنتاج 1600 خط إنتاج قياسي من القماش المنفوخ بالذوبان من ورشة JWELL.

في كل مرة تظهر مادة جديدة أو يتم الترويج لها ، تؤدي دائمًا إلى تطور صناعة مواد الجزيء الكبير بشكل كبير. في السنوات الأخيرة ، وفقًا لطلب السوق ، تم تطوير خط إنتاج الأفلام الزخرفية ASA ، وخط التحبيب المعدل لحشو البلاستيك النشا القابل للتحلل ، وخط تحبيب إعادة تدوير زجاجة PET ، وخط إنتاج مركب طلاء شق الجرافين ، وخط الترقق بغشاء شفاف طبي EVA ، وخط فيلم تمتد TPU الطبي ، خط إنتاج الأنبوب المموج عالي السرعة المبرد بالماء الأفقي ، خط إنتاج أنابيب الجدار الصلب بجدار سميك PE1600mm ، آلة التشكيل المجوف المزدوجة بالبثق المستمر BM30 ، خط إنتاج نقش فيلم PA ، خط إنتاج لفة Geomeme / مقاوم للماء بعرض 8500mm ، إطار مطاطي خط إنتاج إعادة تدوير النفايات وتعديلها ، إلخ.

2

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع النموذج القائم على النظام الأساسي أيضًا بمزايا كبيرة في مشاركة الموارد ، والمشتريات المركزية ، وإدارة الجودة ، ودعم السياسات ، ومشاركة التدريب ، وخدمة ما بعد البيع ، والتوحيد التقني ، ومشاركة شبكة البيانات الضخمة ، والروابط الأخرى.

نظام حوافز الأسهم المفتوح

حافز الأسهم هو أيضًا أحد العلامات المميزة بين JWELL ونظيراتها. وفقًا لرئيس مجلس الإدارة He Haichao ، فقد ترك جزءًا كبيرًا من أسهم أكثر من 20 شركة احترافية للإدارة والعمود الفقري للشركة لتزويدهم ببيئة جيدة وموارد متنوعة ، وبناء منصة كبيرة للتعاون المربح للجانبين. لهذا السبب ، يمكن لفريق JWELL أن يظهر باستمرار مجموعة متنوعة من القادة التقنيين الشجعان ، مما يضع الأساس الأكثر صلابة للتنمية المستدامة للشركة.

على سبيل المثال ، تعتبر Suzhou JWELL Technology Co.، LTD. ، التي تم إنشاؤها حديثًا في عام 2021 ، جزءًا مهمًا من JWELL Machinery. من خلال الابتكار التكنولوجي وتكامل الموارد ، فإنه يجمع بشكل كامل بين احتياجات تطوير التصنيع الذكي الصناعي ويركز على نقاط الألم لتطوير الصناعة. لتزويد العملاء بالروبوت الاحترافي ، والمعالج ، ووضع العلامات على الأغشية ، وإعادة تدوير حافة النفايات تلقائيًا ، والتعبئة التلقائية وغيرها من حلول أتمتة الآلات البلاستيكية.

بالإضافة إلى ذلك ، يقع مصنع zhejiang Haining ، الذي تم بناؤه حديثًا في السنوات الأخيرة ، بالقرب من Hangzhou وعلى بعد حوالي ساعة بالسيارة من شنغهاي ، مع موقع جغرافي متميز. تم الانتهاء منه وتشغيله في يونيو 2020 ، بقيمة إنتاج تبلغ 280 مليون يوان صيني في نصف عام. في الوقت الحاضر ، هناك أربع شركات محترفة. تشارك بشكل رئيسي في خط إنتاج مواد البناء الزخرفية (الملامح ، الألواح الرغوية ، الأبواب ومعدات النوافذ ، إلخ) ، خط إنتاج رقائق الصفيحة لمواد التغليف البلاستيكية ، خط إنتاج الأنابيب البلاستيكية عالية الجودة ، خط الإنتاج غير المنسوج على نطاق واسع ، خط إنتاج المواد المركبة من ألياف الكربون preimpregnated ، إلخ. في الوقت الحاضر ، نقوم بتوظيف جميع أنواع المواهب الممتازة بنشاط.

بالمقارنة مع وضع إدارة المصنع في Changzhou و Suzhou ، فإن مصنع Haining مختلف تمامًا. Changzhou هو نموذج لحديقة الحضانة الصناعية ، حيث يتطور عدد من الشركات بقوة. يُعتقد أنه ستكون هناك شركات ممتازة رائدة في هذه الصناعة لتبرز. Suzhou هي جميع أنواع قاعدة الأجزاء الأساسية وشركة تصنيع خطوط الإنتاج الكبيرة. مقدمة السيد هي ، "نريد أن نصنع أنماطًا جديدة في هاينينغ ، والتي أشرنا إليها باسم وضع" المؤسسات العملاقة الصغيرة "، وهو أسلوب إدارة" منصة مستدامة للتعاون والابتكار التكنولوجي "للتخلي عن الهندسة المعقدة ، وعدم وجود إدارة شركة إقليمية الهيكل ، واستكشاف الإدارة البسيطة المسطحة ، وتحسين الكفاءة ، والقرب من العملاء ، وبالتالي تحسين تجربة العملاء ولا يزال في استكشاف مرحلة التطوير. "

تخصص التقسيم

كيف تولد المنصة الممتازة نجاحًا تجاريًا أكبر؟ السيد هو يؤمن إيمانا راسخا بأننا يجب أن نجد تمركزا دقيقا في المجال المجزأ ، حتى نعرف أنفسنا والعدو ، لا نخاف من المنافسة. "يتم إجبار الجودة المهنية الجيدة على الخروج من المنافسة في السوق ، ويجب أن نركز على تجزئة مجال الابتكار المستمر ، ونية الالتزام الدائم. في رأيي ، كل إنجاز لا ينفصل عن التركيز. يركز العديد من الأشخاص الناجحين على شيء معين لأكثر من 10 سنوات ، على الأقل أربع ساعات في اليوم ، أكثر من 200 يوم عمل في السنة ، وتجمع ما يقرب من 10,000 ساعة لتحقيق النتائج. هذه هي "قاعدة 10,000 ساعة من النجاح". مع هدف واضح ، نلتزم أخلاقياتنا المهنية وخدمة عملائنا بضمير حي ، حتى نتمكن من جذب المزيد من العملاء والسماح لهم برؤية قيمة منتجاتنا الفائقة والمهنية.

3

وسلط السيد هو الضوء على الظهور المستمر للمواد الجديدة والحاجة إلى تقسيمات فرعية من نفس المادة في تطبيقات مختلفة.
مع تحسين مستويات معيشة الناس ، يتم تطبيق مواد جديدة مختلفة في اتجاه التطوير والتغيير المركب والمتعدد الوظائف.
حتى بالنسبة لنفس المادة ، فقد طوروا احتياجات مختلفة في تطبيقات مختلفة. مع أخذ مادة TPU كمثال ، فإنها تؤكد على السلامة وعدم السمية في الصناعة الطبية ، وتؤكد على تنوع الألوان في صناعة أفلام ملابس السيارات ، وتتطلب أداءً متميزًا في صناعة التعبئة والتغليف.
استنادًا إلى التغييرات في مجال التقسيم الفرعي ، تحاول صناعة معدات البثق أيضًا العثور على موقعها واتجاهها في سيناريوهات التطبيق الجديدة هذه - ليس فقط للتخصص ، ولكن أيضًا لتحقيق أداء موثوق وفعال من حيث التكلفة وتوفير الطاقة و درجة عالية من الأتمتة.
من حيث تخصص المنتج ، تتمتع Goldfield بأداء رائع في تطوير مواد جديدة ونفس المادة في مجالات مختلفة. على سبيل المثال ، تحافظ JWELL على البحث والاختبار في صناعة أفلام TPU ، رغوة TPU ، فيلم طبي TPU ، فيلم ملابس سيارة TPU ، فيلم مركب وظيفي TPU ، فيلم TPU الساخن للذوبان وأكثر من 10 فئات من مجالات صناعة المنتجات الفرعية. في مجال الأفلام ذات الوظائف الخاصة ، والجمع بين الخصائص التقنية للمستخدمين وتطبيقات السوق ، تستثمر JWELL بنشاط في التطوير والتجربة ، وتطور بنجاح خط إنتاج الأفلام ذات الوظائف الخاصة وغيرها من المنتجات التي يحتاجها السوق.

4

بالنسبة للبلدان والمناطق المختلفة ، ستكون متطلبات العملاء مختلفة جدًا. أخبرنا السيد هو أنه في الهند والدول النامية الأخرى ، يحتاج العملاء المحليون إلى آلات أسهل في التشغيل ، بينما وضعت بعض المصانع في أوروبا والولايات المتحدة والصين متطلبات عالية للأتمتة. أدت هذه الاختلافات في الطلب واسعة النطاق إلى قيام شركة JWELL بإنتاج معدات بثق مباشرة في عدة إصدارات مختلفة: إصدار قياسي بسيط ، وإصدار مخصص للمؤسسة لتلبية تطبيقات صناعية معينة وإصدار مخصص لتلبية احتياجات العميل الشخصية بشكل كامل.
نقوم بعمل منتجات عادية في نفس الوقت ، تصميم أمثل ، تصحيح الأخطاء ، تحسين أداء المنتج في تصميم ومواصفات تحسين أداء سلامة المنتج ، إنه دائمًا JWELL للجهود في الاتجاه الأول ، كيفية تلبية متطلبات العملاء الشخصية ، يتوافق مع مواصفات التصميم الخاصة بالدول الأوروبية والأمريكية ، ويتطلب منا تحسين المتطلبات باستمرار ، لأوروبا والولايات المتحدة للتعلم من الأقران ، وتصميم أداء السلامة في كل تفاصيل المنتجات!

5

التخصيص الكامل لاحتياجات العملاء أسهل في القول من فعله. اعترف السيد هي بأن التخصيص لا يقتصر فقط على تسليم الماكينة للعميل ، بل يحتاج أيضًا إلى فهم احتياجات العميل بالتفصيل ، ثم تنفيذ التصميم والتحكم في التفاصيل والتوجيه عن بُعد وخدمة ما بعد البيع وأعمال أخرى. "لقد لاحظنا أن الطلب على التوجيه عن بُعد ينمو بسرعة. أثناء الوباء ، بدأت JWELL في وضع خطوط إنتاج موحدة وواجهات مركبة مرنة ، مما يوفر راحة كبيرة للتركيب والتشغيل للعملاء. من ناحية أخرى ، عندما JWELL تم تجنيدهم منذ أكثر من 10 سنوات ، ركزنا على اختيار موظفين ذوي جودة عالية والسماح لهم بالدراسة بشكل منهجي في الكليات والجامعات المهنية. كما أننا أولينا اهتمامًا لإتقانهم للغة الإنجليزية.يمكننا دعم تصحيح الأخطاء في الخارج والتواصل باللغة الإنجليزية مع العملاء بشكل كامل ، وهو أمر نادر جدًا . "

من ناحية أخرى ، تؤكد JWELL على أهمية التجزئة. من ناحية أخرى ، من خلال هذا التقسيم ، فإنه يجبر جميع الشركات المهنية على التحلي بالشجاعة والمثابرة للقيام بمنتجاتهم المهنية الخاصة ، وذلك لتحقيق هدف التميز ، وذلك لتحقيق جودة وخدمة أفضل.

يعتمد التشغيل أولاً على 4 نقاط رئيسية

في سنوات عديدة من الممارسة ، أصبح السيد هي مضطربًا وقام فريقه بتطوير "حرج" خاص ، واستيعاب فرص السوق لالتقاط الأنفاس: في أي الأسواق توجد فرصة ، يبدو أنهم دائمًا يقودون خطوة أخرى وجدت أن المعدات الطبية البوليمرية وغيرها من المجالات ، والعمر ومنتجات الحماية المقاومة للأمراض ، ورفع مادة الجزيئات الجديدة ، مثل الوزن الخفيف للمواد المركبة الجديدة ، وما إلى ذلك.

"بالنسبة إلى JWELL ، لا نهتم بأن نكون أول من يطلق منتجًا جديدًا. يمكن أن نكون ثانيًا أو ثالثًا أو حتى رابعًا أو خامسًا. لكننا لا نشعر بالإحباط لأننا نقضي المزيد من الوقت في العمل بشكل أفضل. عندما يأتي ذلك بالنسبة إلى العمل الفعلي ، فإن JWELL ليست في عجلة من أمرها لتكون أول من ينافس على ما يسمى بالرقم الاسمي الأول. وبدلاً من ذلك ، غالبًا ما تتخلف عن الركب ، وتلاحظ في الظلام ، ثم تركز كل قوتها لتعظيم نقاط قوتها والتحايل نقاط ضعفها في خدمة عملائها الكبار ". السيد شارك.

"هناك الكثير من الفرص! قطاع التصنيع الصيني مليء بالفرص حيث أن وضع الوباء تحت السيطرة جيدًا والارتقاء الصناعي يتسارع." كان السيد مليئًا بالتفاؤل وتحدث عن المواد المركبة ، والمواد الطبية الجديدة ، وتكنولوجيا إعادة تدوير البلاستيك ، وتكنولوجيا البثق المستمر لمعجون بطارية الليثيوم للسيارات ذات الطاقة الجديدة وغيرها من المجالات. يؤدي الابتكار إلى منتجات أو أفكار خدمة جديدة تغير تمامًا الطريقة التي تم بها إنجاز الأشياء. إذا كان بإمكانك استخدام كهرباء أقل ، فهذا ابتكار حقيقي لتوفير الطاقة. إذا كان بإمكانك القيام بذلك باستخدام مواد أقل أو بشكل أسرع وما إلى ذلك ، فهذا هو الابتكار التكنولوجي الحقيقي أو التقدم التكنولوجي. فيما يتعلق بالشركة ، هذا مهم للغاية. في النهاية ، الأشخاص الذين سيبقون على قيد الحياة ليسوا بالضرورة من يحصل على أقل الأسعار ، لكنهم من يحصلون على أفضل المنتجات والخدمات.

بمجرد تحديد الفرصة ، فإن الخطوة التالية هي تسويقها بسرعة. لهذا السبب ، نظم السيد / جميع المديرين العامين لـ JWELL لاقتراح بعض المشاريع الرئيسية كل عام. بمجرد موافقة مجلس الإدارة ، سيتم تعيين مختبرات مختلفة وموظفين تقنيين ذوي صلة للتعامل مع المشاريع الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم السيد He أيضًا قوة مصنعي المواد الخام والمؤسسات الجامعية ومصنعي القوة للتطوير المشترك لاحتياجات السوق من التكنولوجيا. "على سبيل المثال ، قبل بضع سنوات ، تعاونت JWELL مع Exxon Mobil لتطوير تقنية لفة مقاومة للماء عريضة HDPE و TPO. على سبيل المثال ، تعاونا مع جامعات محلية وأجنبية تتمتع بقدرات بحث وتطوير قوية ، مثل جامعة بكين التكنولوجيا الكيميائية ، جامعة شرق الصين للعلوم والتكنولوجيا ، جامعة دونغهوا ، بالاشتراك في تطوير مواد جديدة وتقنيات جديدة. بناءً على احتياجات العملاء ، طورت JWELL مواد جديدة وتقنيات جديدة. تهدف إلى العثور على الشركات المصنعة الأولية القادرة على أمثلة تكامل الموارد. نحن ندمج جميع مواردنا ، تهاجم نقاط الضعف الفنية من الداخل ، وأخيراً إطلاق المنتجات المتخصصة التي تلبي احتياجات قطاع السوق ". قال السيد.

في السنوات الأخيرة ، أنشأت JWELL عددًا من المختبرات التي تركز على تقنيات معالجة البلاستيك الجديدة التي تتم مناقشتها على نطاق واسع في السوق. على سبيل المثال ، يحتوي مصنع Liyang في Changzhou على معملين للبحث والتطوير مجهزين بـ 5-6 مجموعات من الأدوات الجديدة وخطوط الإنتاج التجريبية. قاد المدير العام شان يتاو والمدير العام ليو تشونهوا فريق العمل الفني لتطوير مواد جديدة وعمليات جديدة. "عندما نفعل ذلك بشكل جيد ، يمكننا إنتاج عملية صناعية ، والتي يمكن بعد ذلك طرحها في السوق من خلال الاختبارات التجريبية." قال السيد.

يرى السيد هو أن العامل الأكثر أهمية للعديد من الشركات المهنية في JWELL لقيادة صناعة معدات البثق يكمن في "الأشخاص". في المقابلة ، شدد مرارًا وتكرارًا على أن "الآلاف من الموظفين الجيدين يشكلون JWELL الحقيقي!" منذ أكثر من عقد من الزمان ، أدركت JWELL أهمية وجود عدد كبير من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا. بالإضافة إلى تعيين مدراء تنفيذيين أجانب وخبراء في الخارج ، تختار JWELL أيضًا موظفين يتمتعون بشخصية ممتازة وجودة تقنية وخبرة مهنية في مجال معين وتفاني مستمر وسعي وروح مبتكرة ليكونوا شركاء لها. بالإضافة إلى ذلك ، في عام 2007 ، بدأت JWELL في التعاون مع المدرسة لتنمية المواهب المهنية. مع أكثر من عشر سنوات من الجهود ، أصبح وضع التعاون هذا ناضجًا ، وقد وفرت "فئة JWELL" المنشأة باستمرار عددًا كبيرًا من المواهب للقواعد الصناعية الرئيسية لـ JWELL.

ظل يسأل نفسه: هل نركز بشكل كافٍ على تحسين المنتج؟ "لا أعتقد ذلك. نصيحتي هي أن تأخذ الوقت الكافي لتلميع المنتج إلى الكمال ، وجعله النتيجة جيدة. لماذا توجد الشركات؟ إنها مجموعة من الأشخاص الذين يجتمعون معًا لإنشاء منتجات وخدمات رائعة. ولكن غالبًا ما يتم التغاضي عن هذا الأمر ، فلا قيمة لاسم الشركة نفسه. وتعتمد القيمة على المنتج الذي يتم طرحه ".

في مواجهة الصناعات الجديدة والحقول الجديدة والمواد الجديدة ، يسعى قادة القطاعات الفرعية المختلفة إلى تسريع البحث والتطوير في التقنيات الجديدة في المختبرات الرئيسية في JWELL. على الرغم من تفشي المرض بشكل متكرر في عامي 2020 و 2021 ، لا يزال لدى JWELL موظفين مقدامين متمركزين في أسواق خارجية مختلفة لتلبية احتياجات العملاء في الخارج بنشاط وكسب سمعة طيبة لعلامة JWELL التجارية. علاوة على ذلك ، فإن كل موظف عادي ولكن رائع في JWELL ظل متمسكًا بوظائفه لسنوات ويفعل الأشياء بشكل جيد من القلب.

"إذا تمكنت الشركة من الابتكار والسماح للمستخدمين بالاستمتاع باستخدام المنتج ، أعتقد أنه يمكنها بناء عمل مستدام جيد جدًا." أوضح السيد هو ، "نحن بحاجة إلى التركيز على بناء منتج جيد". نعتقد اعتقادًا راسخًا أنه إذا كان لدينا منتج يحبه بعض المستخدمين حقًا وكان أفضل من الآخرين ، بغض النظر عن مدى سوء السوق في الوقت الحالي ، فهناك فرصة."

إن معاملة الموردين الممتازين على أنهم إله هو أيضًا ميزة فريدة من سمات JWELL. السيد هو يعتقد: الآلات البلاستيكية هي نظام معدات متكامل معقد للغاية ، أي جزء من المشكلة سيؤثر على جودة المنتج ، وسيؤدي إلى خسارة لا تقدر بثمن. بفضل الدعم المتفاني والمساعدة من عدد كبير من الموردين الممتازين ، يمكن أن تصبح JWELL Group رائدة في صناعة آلات التشكيل بالبثق في الصين. لذلك ، ستتواصل JWELL مع الموردين بصدق كل عام لتثني على الموردين الممتازين ومكافأتهم الذين يمكنهم تقديم جودة منتج ممتازة وسعر معقول وسمعة جيدة للعلامة التجارية وروح التعاقد والشعور بالخدمة.

6

يعتقد السيد هو اعتقادًا راسخًا أنه فقط من خلال الفهم العميق وزيادة الاستثمار في السوق والتكنولوجيا المستقبلية يمكننا الاستمرار في قيادة تطوير الصناعة.

 "في العقود القليلة القادمة ، سيدخل السوق حقبة جديدة من الجودة ، إن لم تكن العلامات التجارية المعروفة في الصناعة ، أو ليست على منصة جيدة ، فإن المؤسسة ليست بعيدة عن الموت. من المهم للعملاء أن يكون لديهم تجربة عملاء جيدة مع علامة تجارية متنامية تتمتع بسمعة طيبة في الجودة والمنتجات الجيدة والخدمات المهنية. " ما قاله هو جرس إنذار.

مهمة JWELL للناس هي "الالتزام بالعمل الجاد والابتكار ، والاهتمام بتجربة العملاء ، وإنشاء سلسلة بيئية ذكية في مجال معدات البثق العالمية. دع كل مؤسسة وموظفين ممتازين على هذه المنصة لديهم مرحلة لإظهار قيمتها! "

كشف
على ال WhatsApp Wechat
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق