جميع الاقسام

JWELL مقابلتك في معرض روسيا الدولي للمطاط والبلاستيك Interplastica2022

الوقت: 2022-01-28 الزيارات: 4

1

على الرغم من أن السفر الدولي لا يزال مقيدًا ، إلا أن الوباء لا يمكن أن يوقف الرغبة القوية لأفراد JWELL لاستكشاف السوق الدولية وتعزيز التأثير الدولي للعلامة التجارية. ذهب Zheng 、 Victor Fang 、 Victoria 、 Vera) إلى موسكو للمشاركة في معرض روسيا الدولي الرابع والعشرين للمطاط والبلاستيك Interplastica25 (كشك: 28D2022) ، هذا هو الشهر الأخير منذ أن شارك موظفو التجارة الخارجية في JWELL في معرض تركيا الدولي للبلوط و معرض البلاستيك ، معرض مصر الدولي للبلوط والبلاستيك ، وحقق ظهورًا رائعًا آخر في السوق الاحترافي الدولي!

2

في الشتاء في روسيا ، تساقطت الثلوج ، في جناح موسكو الدولي للمطاط والبلاستيك ، اجتمع JWELL والمشترين من جميع أنحاء العالم معًا ، وكان جو التفاوض متناغمًا للغاية ، هذا المعرض هو معرض احترافي كبير لصناعة البلاستيك في روسيا والمناطق المحيطة بها ، والتي تحضرها JWELL كل عام ، تعد Interplastica منصة مهمة لشراكتنا طويلة الأمد في روسيا وكذلك في دول أوروبا الشرقية ، والغرض الرئيسي من زيارتنا هذه المرة هو الحصول على بعض التفاعل مع العملاء هنا ، بسبب الوباء ، اعتدنا أن نكون متصلين بالإنترنت ، لكننا نأتي الآن بنشاط إلى الموقع للتواصل المباشر وجهاً لوجه مع العملاء من خلال الشرح والتواصل المهني في الموقع ، والتفاوض العميق مع العملاء الجدد والقدامى ، لديهم ثقة كافية ، أظهر أن أفراد JWELL لديهم القدرة على تلبية احتياجات العملاء بثبات ، حتى يتمكنوا من رؤية قيمة منتجاتنا الفائقة القيمة والخدمات المهنية.

3

4

5

6

7

خلال المعرض كان لدى معظم العملاء الذين أتوا إلى الموقع أهداف واضحة جدًا ، ويمكنهم أيضًا التحدث إليك عن بعض خطط التعاون الخاصة بالمشروع بدقة شديدة ، كما قمنا بإرسال الفيديو الفوري للتشغيل المستقر للمعدات الميدانية من خلال مصنع العميل ، وكان العميل راضيًا جدًا ، فقد شهد العملاء الجدد والقدامى في موقع المعرض العلامة التجارية وقوة JWELL ، حيث تم الإعلان عن العملاء القدامى بشكل عفوي والترويج لنا مجانًا ، وذلك لجعل علامة JWELL التجارية أكثر جمالًا وإشراقًا وواقعية للروس أعطوا إبهامهم ، ووصل العملاء الجدد إلى نوايا تعاون مع هذا الشريك ، نعتقد أن JWELL ستستمر في التألق على المسرح العالمي.

8

9

10

تمر السنين ، تكافئ الجنة الاجتهاد. وخلف تفانيك المتفاني يكمن الدعم والتفهم غير التائبين لأقاربك. يقول جميع موظفي الشركة "شكرًا على عملكم الجاد!" ويتقدمون بأصدق التحيات والاحترام!
شكراً مجدداً لـ "أجمل المتخلفين" الذين بقوا على الساحة في الخارج أثناء الوباء.
أتمنى لكم جميعاً الصحة والعافية وعام النمر الميم!

11

كشف
على ال WhatsApp Wechat
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق